Sahara Occidental: liberté et independance

vive le sahara occidental libre et independant

Commentaires

    كلام في الصميم

    السلام عليكم و رحمة الله و البركات
    تحية حب في الله و في الإنسانيةو في الأخوة و كل الروابط و القواسم المشتركة التي تجمع بيننا كمغاربة و بين إخوتنا هداهم الله المناصرين للجبهة الصحراوية لجماعة البوليساريو المزعومة .
    أكتب إليكم هذه الكلمات و يساورني فرح و سرور كبيرين جدا لأنني سأقول كلمة أو كلمات في صميم الحق و في صلب الحقيقة المرة التي طالما جهلها أو يتجاهلها الشعب الصحراوي المنفصل عن بلد أم حمله و فصامه في أعوام و سنوات و تحمل رضاعته و تكفل به إلى ان صار شابا راشدا فحاول ان يتنكر لجميل أمه ..و لبئس العصيان ! لبئس العقوق!
    الوفاء من شيم الأبطال و الخيانة من شيم الأندال.مصداقا لقوله تعالى -إن الله لا يحب الخائنين-
    باختصار شديد جدا أتمنى من الله أن يوفقكم إلى إجراء وقفة تأملية ومراجعة حسابية لأنفسكم لعلها تكون عليكم خيرا وعلينا و يؤلف من بعدها الله تبارك وتعالى بين قلوبنا و قلوبكم و أن يقينا التفرقة والشنأن اللهم امين.
    الإتحاد قوة والفرقة ضعف ...تذكروا قول الحبيب المصطفى عليه الصلاة و السلام سيد الأنام و خاتم الرسالات التشريعية و الأديان إذ قال الذئب يأكل من الغنم القاصية .
    هدانا الله و إياكم إلى خير الحق و أرشدكم إلى طريق الخلاص ..إنه طريق الوحدة و الرجوع إلى البلد الذي يأرز المسافر و يحن إليه .
    تحياتي واحترماتي إلى كل صحراوي قرأ هذا الكلام و تفهمه وتقبله بصدر رحب و أحسن الظن به .شكر الله لكم و بصركم إلى الحقيقة المرة يا رب استجب.
    حسن من شمال المغرب ..من أصل جبلي

    Posté par الرأي الأخر, 07 novembre 2007 à 03:09
  • viva sahara occidental

    hola pueplo sahrawi

    Posté par bachri, 16 août 2009 à 19:41

Poster un commentaire